منتخب مصر يواصل استعداداته في سياتل لمواجهة إيران بالمونديال

الخميس 25 يونيو, 2026

واصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم بمدينة سياتل الأمريكية، تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، استعدادًا لمواجهة منتخب إيران في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

 

وشهد المران مشاركة 24 لاعبًا، فيما خضع حمدي فتحي لبرنامج تأهيلي بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية، بينما يواصل حسام عبد المجيد برنامجه العلاجي وإجراء الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب.

 

وحضر التدريب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب، وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة مصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين. ويستعد الفراعنة لمواجهة إيران يوم 26 يونيو بتوقيت سياتل، الموافق السادسة صباح 27 يونيو بتوقيت القاهرة، في لقاء يسعى خلاله المنتخب المصري للحفاظ على صدارة المجموعة التي يتربع عليها برصيد 4 نقاط.